• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

نصائح جمالية لمكياج ذوات البشرة السمراء

نصائح جمالية لمكياج ذوات البشرة السمراء

 

للجمال ثقافات وألوان سواء كنت سمراء أو بيضاء، لديك كل الممزات التي تجعلك تبدين جميلة وسط الحشود وباتباع نصائح الجمال

المصممة للنساء من نفس ثقافتك يمكنك الحصول على مميزات جميلة مثل الشفاه الممتلئة والشعر اللامع وعيون لوزية الشكل.

1-لا تخافى من الألوان الجريئة في الماكياج:
بعض السمراوات لديهن شفاه ممتلئة وعظام وجه بارزة ورائعة. الألوان الجريئة مثل الأحمر والبرقوقى مثلا صحيح أنها في كثير من الاحيان تبدو مذهلة ضد لون البشرة الداكنة. قومى بوضع الألوان الجريئة على منطقة واحدة من وجهك مثل عينيك أو شفتيك والحفاظ على نظرة محايدة خالية من الجرأة لباقى الوجه وسوف تبدين رائعة.

2-ضرورة ترطيب الشعر:
تواجه بعض السمراوات مشكلة جدية مع شعرهن والترطيب هام جدا لتقليل الضرر الذي يتعرض له الشعر. يميل شعر السمراوات ليصبح أكثر جفافا ويرجع ذلك لأسباب خاصة بالحمض النووى وتقوم بعض النساء باللجوء لإصلاح الشعر باستخدام الكيماويات والذي يسبب جفافه بصورة أكبر وتعرضه للتلف بشكل أكبر. والعديد منهن يستخدمن الشعر المستعار الذي ربما يضعف الشعر الطبيعى.

3-كريم أساس موحد مع لون بشرتك وأحمر خدود أكثر جرأة:
العديد من السمراوات لديهن بشرة رائعة لا تحتاج لماكياج فدعى بشرتك تتألق من خلال استخدام كريم أساس محايد للون بشرتك واستخدمى لون أكثر جرأة لأحمر الخدود وسوف تبدين مذهلة.

4-سلطى الضوء على لون عينيك:
السمراوات لديهن لون عيون لافتة بدءا من البنى الداكن وحتى الأخضر والأزرق فقومى بإبراز لون عينيك باستخدام ظل العيون المناسب لهما.
لون الخوخ مثلا للعينين البنيتين والبرونز والبنى للعيون الزرقاء والبنفسجى والبنى للعيون الخضراء والبنى والذهبى أو الأخضر للعيون العسلى ولا تكثرى الكحل.

5-أحمر شفاه بلون أحمر صخرى:
أحمر الشفاه ذو اللون الفاتح من الصعب إزالته ولكن على بعض السمراوات يبدو لو أحمر الشفاه الأحمر مدهشا، ضعى لونا مطفيا للعمل ولونا آخر لامع للسهرة وتجنبى اللون البرونزى فهو ليس اختيارا جيدا بالمرة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

لمراسلتنا


Google