• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

فريق "سايكلرز" يحول صمت بورسعيد فى العطلات إلى رياضة يتخللها النشاط والحيوية

فريق

 

كتب : محمد الغزاوى
نجح حسام حجازى مدرب عام فريق الدراجات بنادي هيئة قناة السويس فى محافظة بورسعيد، أن يحول صمت المدينة الباسلة صباح أيام

العطلات يتخلله النشاط والحيوية، وذلك بتوجيه دعوات للشباب والفتيات والرجال والنساء والأطفال من جميع الأعمار على مواقع التواصل الاجتماعى لترك النوم والكسل والنزول لممارسة رياضة ركوب الدراجات واختراق صمت شوارع المدينة النائمة بعد إطلاق مبادرة لتشكيل جروب " سايكلرز " لرياضة الدراجات.

وأكد الكابتن حجازى، أن تواجده في هذا المجال ليس وليد الصدفة، فقد ولدت لديه الفكرة عندما حصل فريق الدراجات بنادي هيئة قناة السويس ببورسعيد تحت توجيهات المدير الفني كابتن/ خالد الحسيني علي ثاني جمهورية العام الماضي والمركز الثانى هذا العام بينما حصل علي المركز الثالث في بطولة الشركات ال 47.

وأضاف وليد حجازى أن بورسعيد ولادة فى مجال رياضة الدرجات ويكفى أن فى بورسعيد بطل العرب لسنة 2013 اسلام شوقي و سادس افريقيا، بالإضافة إلى فريق الاناث الثالث الجمهورية هذا العام، كما أن بورسعيد بها لاعبون بمنتخب مصر من بورسعيد منهم إسلام شوقي طلعت وعمر السيد البولاقي .

وابدى حجازى امتنانه الشديد بازدهار هذه الرياضه مشير ان لديهم تجارب للمنتخب يشارك بها من بورسعيد عدد من اللاعبيين منهم كريم محمد علي و عبد الرحمن فتحي البواب بالاضافة الى مشاركته شخصيا .

وقال حجازى ان لعبة قياده الدراجات في بورسعيد تحسنت كثيراً مقارنة بمشاركاتنا السابقة في هذه الفعاليات نفسها فى الماضى، وتحديداً بمشاركتنا الأخيرة السبت الماضى، إذ إن بعض المشاركين لم يكمل مثل هذا الفعاليات من قبل، مما يدل على العمل الصحيح الذي نقوم به في رياضة الدراجات مع شباب بورسعيد، والتطور الملحوظ في المشاركة.

وأضاف حجازى قائلا كثير من اهالى بورسعيد اليوم يبحثون عن حلول للكسل والسمنه ويلهثون وراء دكتور التخسيس وخلف الاغذيه والادويه التى تساعد على تقليل الوزن حتى ولو تسببت آثارها الجانبيه فى حدوث اضرار لهم, وينسون او يتناسون ان الرياضه هى اساس الجسم السليم والعقل السليم, ومن هنا اعددنا فعاليه ثابته مجانيه فى السابعه والنصف من صباح كل سبت امام مرفق المعديات ببورسعيد لتجميع كل الراغبين فى ممارسه رياضه ركوب الدراجات والتى آمل ان تعود الى سابق عهدها فى مدينتنا بل وافضل مما سبق.

وشدد حجازى قائلا اننا نسعى بكل تأكيد لحصد اكبر عدد من الشباب من وراء هذه المشاركة واكتساب مزيد من الخبرة لدى الهواه الصغار بالالتحام مع اللاعبين المحترفين داخل بورسعيد والتعود على مثل هذه المشاركات لاعاده الحيويه والنشاط.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

لمراسلتنا


Google