• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

أول هواتف سامسونج بنظام Tizen ستظهر خلال الربع الثاني من هذا العام

نظام tizen من سامسونج

 

بعد فترة تطوير طويلة جداً يبدو أننا سنرى هواتف من سامسونج لا تعمل بنظام الأندرويد حتى في ظل النجاحات الكبيرة التي حققاها

معاً، حيث إستطاعت سامسونج من تسريع عجلة نمو نظام الأندرويد وعلى العكس إستطاع الأندرويد من زيادة مبيعات أجهزة سامسونج بفضل حب المستخدمين لهذا النظام.

حصلنا مؤخراً على تقرير من وكالة أنباء رويترز يفيد بأن أول هواتف سامسونج والعاملة بنظام Tizen سوف تظهر بشكل رسمي في الأسواق خلال الربع الثاني من عام 2014 الجاري -وهو الربع الذي بدأنا فيه فعلياً-.

وبحسب Yoon Han-kil نائب الرئيس الأول في فريق إستراتيجية منتجات سامسونج فإن أول هاتف يعمل بنظام تايزن سيتم إطلاقه بحلول نهاية الربع الثاني وسيكون ضمن فئة الهواتف الراقية “فئة هاتف Galaxy S5“، ليتبع الهاتف إطلاقها لعدد من الهواتف متوسطة المواصفات والعاملة بنفس النظام، (لكنه أكد بأن نظام الأندرويد سيظل المشروع الرئيسي لسامسونج في الوقت الحالي).

وقد حاولت سامسونج في السابق بإطلاق هواتف ذكية تعمل بنظام “تايزن” من خلال مزودي الإتصالات Orange و NTT Docomo لكنها لم تقم بذلك بسبب ظروف السوق السيئة، لكن على ما يبدو فإن سامسونج ترى بأن الوقت قد أصبح أفضل الآن وذلك بعد أن إختبرت قدرة النظام الجديد في ساعاتها الذكية Gear 2 و Gear 2 Neo واللتان قامت بإطلاقهما بشكل تجاري في الأسواق هذا الشهر.

هل تتوقع النجاح لسامسونج بعيداً عن نظام الأندرويد والذي إرتطبت به خلال الفترة الماضية؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

لمراسلتنا


Google